طريقة لمعرفة الأجهزة المتصلة بشبكة الوايفاي الخاصة بك و التي تسرق منك الإنترنت !

طريقة لمعرفة الأجهزة المتصلة بشبكة الوايفاي الخاصة بك و التي تسرق منك الإنترنت !

 طريقة لمعرفة الأجهزة المتصلة بشبكة الوايفاي الخاصة بك و التي تسرق منك الإنترنت !



ربما تكون أكثر الأشياء إزعاجًا وخطورة في مجال أمان البيانات ، هي مقاطعة شخص ما للإنترنت الداخلي أو شبكة Wi-Fi ، ربما ، عندما يتضح أن ارتباط الإنترنت الخاص بك معتدل وعلاوة على ذلك تصبح بياناتك أكثر ضعفًا في مواجهة الخطر من القرصنة أو التجسس ، لذلك سيكون حريصًا حقًا على التعرف على كل فرد (أعني الأدوات) التي تتعدى على مؤسستك البعيدة وتقدم إنتاجيتها معك ، ولهذا السبب سأقدم لك اليوم تطبيقًا فريدًا يسبب لك لتجد كل واحدة من الأدوات المرتبطة بك في مؤسستك البعيدة (رائفي) دون أي مشكلة!

تطبيق Fing – Network Tools هو حقا من التطبيقات الرائعة التي تمكنك من كشف الأجهزة المتصلة معك في نفس الشبكة اللاسلكية بكفاءة عالية و بسهولة تامة , فبعد تحميل التطبيق و تنصيبه على هاتفط الذكي , سيتوجب عليك فقط فتحه لمعرفة جميع الأجهزة المتصلة معك في نفس الشبكة , بالإظفة إلى معلومات دقيقة حولها !


يمكن للتطبيق معرفة الأدوات الغربية أو الداخلية في مؤسستك البعيدة. حول استراتيجيات غربلة عناوين IP ، بخلاف ذلك ، يمنحك التطبيق ، كما أشرت سابقًا ، رؤى مهمة تتعلق بالأداة أو الأدوات التي تشترك معك في مؤسسة مماثلة ، بيانات مثل المنطقة الجيولوجية للأداة ، من نوعها (حريص) تلفزيون ، كمبيوتر ، هاتف خلوي)!


حقا يمكنك الآن القول " وداعا " للمتطفلين , إذ أنه أصبح بإمكانك كشفهم , و من ثم يمكنك تغيير كلمة السر الخاصة بالوايفاي خاصتك , و هذا سيضمن لك إتصالا أمنا  و سريعا  بالإنترنت .  من جانب آخر فالتطبيق هو مجاني ,  ومتاح للتحميل لهواتف الأندرويد و IOS . 


التحميل لهواتف الاندرويد
التحميل لهواتف IOS








إقرأ أيضا :

تعليقات

  1. لإدخال كود <i rel="pre">ضع الكود هنا</i>
  2. لإدخال مقولة <b rel="quote">ضع المقولة هنا</b>
  3. لإدخال صورة <i rel="image">رابط الصورة هنا</i>
اترك تعليقا حسب موضوع الكتابة ، كل تعليق مع ارتباط نشط لن يظهر.
يحتفظ مسيري ومدراء المدونة بالحق في عرض, أو إزالة أي تعليق